(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 927
2018/06/06


    اعلنت شركة تعبئة الغاز السائل في مدينة كربلاء المقدسة عبر صفحتها على الفيسبوك اليوم الاربعاء، عن تحديد يوم الاحد المقبل المصادف العاشر من شهر حزيران الجاري موعدا للبدا بعملية استبدال الاسطوانات الحديدية باخرى بلاستيكية، بعد اكمال كافة الاستعدادات المطلوبة لذلك.

وقال مصدر في الشركة بان آلية استبدال الاسطوانات الحديدية باخرى بلاستيكية ستكون من خلال البطاقة التموينية وبواقع اسطوانتان بلاستيكية مملوءة لكل بطاقة تموينية واحدة وبسعر (5000) آلاف دينار لكل اسطوانة، ويكون البيع في منفذ الاستبدال في مقر معمل غاز كربلاء الحكومي.

اما عن منشأ الاسطوانات، فقد ذكر المصدر بان البلد المصنع لها هو النروج، حيث تبلغ من الوزن (5.5كيلو) وهي فارغة، وعند ملئها بالغاز السائل يصبح وزنها (17.5كيلو) مقارنة بالاسطوانة الحديدية التي يبلغ وزنها عند ملئها (28.5كيلو).

واوضح المصدر بان الاسطوانات الجديدة خضعت لعدة فحوصات واختبارات جودة، وبالتالي اصبحت مؤهلة ان تدخل الاسواق العالمية، مؤكدا بان عملية الاستبدال اختيارية للمواطن وليس اجبارية .

مؤكدا بأن على المواطن جلب البطاقة التموينية الأصلية وهوية تعريفية أصلية مع نسخة مصورة للمستمسكات آنفاً . وتكون عملية استبدال الاسطوانات وبيع المنظمات خلال فترة الدوام الرسمي .